أهلا بكم في الموقع الرسمي لسفارة الجمهورية العربية السورية في ماليزيا

EN

كلمة من رئيس بعثة الجمهورية العربية السورية في ماليزيا.
10/9/2017 2:36:54 AM



كلمة من رئيس بعثة الجمهورية العربية السورية في ماليزيا.



إلى كل عربي سوري ساهم معنا في جعل مباراة سورية مع استراليا، يوماً سورياً بامتياز : لقد أسعدتني نتيجة المباراة التي أدخلت البهجة على قلوب الجميع، ولكن ما أسعدني أكثر هو التكاتف الهائل الذي رأيته من أفراد الجالية الكريمة، وحماسهم المنقطع النظير الذي جعلهم يقدمون ما بوسعهم للوقوف إلى جانب فريق الوطن .. والجهود العظيمة المبذولة من اتحاد الطلبة السوريين بالتفافهم حول سفارتهم لضم أكبر عدد من الجماهير لجعل مدرجات الملعب تضج باسم سورية والسوريين.

إنها الفرحة الكبرى عندما يوحدنا الهدف .. كم نقوى بوحدتنا .. ونتفوق بتضامننا .. لقد لعب الفريق السوري البطل في ماليزيا كما لوأنه في حضن الوطن، وبين أهله ومشجعيه.
باسم سفارة الجمهورية العربية السورية، أتقدم بجزيل الشكر والتقدير، لكل من ساهم من أفراد الجالية واتحاد الطلبة بالدعم اللوجستي، والمعنوي والتنظيمي للفريق البطل الذي رفع علم بلده عالياً، ولم يخذل محبيه في الوطن وفي المغترب. لقد برهنت الجالية واتحاد الطلبة السوريين أنهم بتعاونِهم مع أعضاء السفارة والبعثة الديبلوماسية، قادرون على تجاوز التحديات، وصنع البطولات، ورفع اسم سورية عالياً.

كما أخص بالشكر زملائي أعضاء وموظفي السفارة السورية في ماليزيا على العمل الاستثنائي الذي بذلوه خدمة لمنتخبنا ومشجعيه.

إن جيشنا البطل في سورية يضحي بدماء أبطاله في سبيل الحفاظ على وحدة تراب وأرض سورية، ونحن هنا نزيد بتضامننا ووحدتنا برفع معنويات الشعب والجيش العربي السوري، الذي لا نفيه حقه مهما بذلنا من مجهود، وندين له طول العمر صموده للدفاع عن سورية.

من جديد أعرب عن شكري وتقديري لكل من ساهم ولو بكلمة في سبيل دعم سورية الوطن.

وليكلل الله جهودكم دوماً بالنصر .. والنصر لسورية وجيشها وشعبها وقائدها في كل الميادين بإذن الله.

 


عن سفارة الجمهورية العربية السورية في كوالالمبور

رئيس البعثة

تميم علي المدني

كوالالمبور 9/10/2017